الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

أطفال الشام يأكلون الحمير والقطط والكلاب

نشرت من طرف : Unknown  |  في   7:07 ص



تموت الأسد في الغابات جوعا****ولحم الضأن يرمى للكلاب


وذو جهل ينام على حـــــرير**** وذو علم ينام على التـــــراب



الأحرار في الغوطة يأكلون لحم الحمير



1


أفاد ناشطون من معضمية الشام المحاصرة، بأنهم اضطروا وللمرة الاولى الى ذبح حمار، للاستفادة من لحمه في إطعام العائلات المحاصرة، بعد أن نفذ كل ما لديهم من مؤن وغذاء.

وأكد الناشط (أبو مالك) لكنا شركاء من داخل المعضمية، بأنه التقى أحد الذين تذوقوا لحم الحمار وعبر له عن ارتياحه وسروره للتجربة الجديدة، وعلق بالقول “لحم حمار ولا فروج بشار” ووعده ممازحاً بوجبة مجانية، مضيفاً بأن المهم أن لا “نأكل لحم بعضنا البعض”.



وعلق ناشطون من داخل البلدة بالقول “هذه هي مدينة معضمية الشام، المدينة الصغيرة التي لا تبعد عن وسط العاصمة دمشق سوى أربعة كيلومترات، هذه المدينة التي باتت وتعاني أصعب أيام الحصار، فلا طعام ولا شراب ولا حشائش فيها، مما اضطر الاهالي الى الذهاب بإتجاه آخـر للحفاظ على الحياة، آلا وهـو اكل لحم الحمير”.

يشار بأن معضمية الشام تعاني حصاراً شديداً منذ اكثر من سنة، وتتعرض للقصف بين الحين والاخر، وقد توفي أكثر من عشرة مدنيين معظمهم من الاطفال بسبب الجوع، وفيها نحو 1000 شخص من المصابين وبحاجة ماسة الى العلاج.

 وقد سمح النظام في وقت سابق بخروج نحو 3500 من المحاصرين الى ملاجئ في ضواحي دمشق، ولكن تعرض المئات منهم للاعتقال، واجبروا على الهتاف للاسد، ويرفض من تبقى في المدينة وعددهم نحو 8500 مدني الخروج بتلك الشروط، ولسان حالهم بأنهم في بيوتهم وفي ارضهم ومدينتهم ولم يعتدوا على أحد فلماذا يخرجون وبتلك الشروط المهينة.

فيديو ذبح الحمار- رجاء عدم المشاهدة من النساء والأطفال

http://www.youtube.com/watch?v=0PeenMN76oU




شاهد في نفس الموضوع:----

سوريون يأكلون القطط و.........:

http://ahmadmawas.blogspot.ae/2013/10/22.html

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

back to top