الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

قصة معركة الخبز في أرض الشام لك الله يا سورية

نشرت من طرف : Unknown  |  في   8:31 م

حدث معي من دمشق ارض الجهاد والرباط..
استيقظت على صلاة الفجر توضأت وصليت الفجر وبدأت بدعاء الله أن يثبت أقدامي فإني ذاهب الى أرض الجهاد (المخبز) فإما النصر وإما الموت.
لبست سترتي السوداء ووضعت الوشاح الأسود والقبعة الصوفية السوداء وبدأت بسماع القرآن من موبايلي وودعتني أمي وعلى ومحياها لمحة حزن وانطلقت...............
وصلت الى الفرن في الساعة الخامسة والنصف صباحا من أجل حجز الدور
الشباك يفتح الساعة (7) لم يخرج أول رغيف إلا في الساعة 7:20
كانت الزغاريد تملأ المكان كلما خرج شخص بخبزاته نسمع التصفيق و الهتاف
وبقيت في الدور حتى الساعة الحادية عشرة والنصف وأخذت الخبزات والفرحة تملأ قلبي بعد جهد جهيد
وبدأ الناس الذين على الدور يهنئوني ويباركون لي وبدأت نظرات الصبايا تتمغالي وانا ماشي مع خبزاتي.
وأنا في طريق العودة إلى بيتي الناس كلها تسألني ..من وين الخبز؟؟ في عجئة؟؟؟ نيالك يا زلمة؟؟؟ وأنا أنفش وأنفش في كل خطوة ....
استقبلتني امي بابتسامة عريضة وزلغوطة والفرحة تملأ قلبها ....وهي تقول لي إدّام أخي التنبل ....
لكان يامو ......ما بجيبها غير رجالها ......

بقلم أحد شباب كفرسوسة

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

Blog Archive

back to top